العالم

مناهضو التطبيع بالمغرب يستنكرون زيارة وفد اعلامي صهيوني إلى المملكة

ندّدت الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع بالمملكة المغربية، بزيارة وفد اعلامي صهيوني الى مدينة انزكان (جنوب)، معتبرة استقبال هذا الوفد “طعنة نجلاء” في ظهر القضية الفلسطينية وتشجيعا لقوات الاحتلال على المضي قدما في عدوانها الشامل على الفلسطينيين.

واعتبرت الجبهة المغربية في بيان لها أن هذه الخطوة المستفزة “تصرفًا معزولاً من طرف واحد ولا تُمثل ارادة اهل المدينة المغربية”، محملة مسؤولية هذه الأفعال “المشينة” للمتورطين القائمين على نادي الاعلام والصحافة والمكلفين بالشأن العام بأنزكان، دون غيرهم من أهل المدينة، ودعت ممثلي وسائل الاعلام الى رفض تغطية هذا النشاط المشبوه والمرفوض.

وجدّدت الجبهة المغربية التأكيد على أن العدو الصهيوني هو “عدو للشعب المغربي ولكل الشعوب الحرة في العالم بسبب سياسته العنصرية والهمجية، و اجرامه اليومي في حق الشعب الفلسطيني”، داعية “كل الهيئات المغربية السياسية والنقابية و النخبة و وسائل الاعلام و كل من يناهض التطبيع مع الكيان الصهيوني إلى رفض التعامل معه جملةً وتفصيلا”.

ودعت إلى “استنكار هذا النشاط و مقاطعة كل أشكال التطبيع والتحلي باليقظة والوعي بمخاطر الاختراق الصهيوني، والوقوف في وجه موجات التطبيع المتسارعة بفضح كل القائمين عليها والمشاركين فيها”.

من جهته، أدان منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، زيارة الوفد من نقابة الصحافيين في الكيان الصهيوني إلى المغرب، بدعوة من نادي الصحافة والإعلام ضمن محاولات التطبيع الإعلامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!