وهران اليوم

مصالح الدرك والأمن لولاية وهران يواصلان برنامج المداهمات لتأمين راحة المصطافين

العملية إستحسنها مصطافو شواطئ أرزيو

ح.فوزية 

متابعة لبرنامج المداهمات الفجائية للشواطئ ، نفذت أمس الخميس وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بوهران بالتنسيق مع أمن ولاية وهران مداهمة مشتركة خصصت لكافة شواطئ إقليم دائرة أرزيو.

شملت المداهمة التي تندرج في إطار محاربة مستغلي الشواطئ بطرق غير قانونية عدة نقاط مهمة على غرار، مراقبة مجانية الشواطئ، مراقبة السيارات، مراقبة محلات الأكل، وأماكن الراحة والإستجمام .

حيث مكنت هذه العملية من حجز 201 قرص مهلوس،376 وحدة مشروبات كحولية مختلفة الأحجام، قارب صيد بدون رقم، 556 كرسي، 204 مظلة شمسية و 212 طاولة تم حجزهم في إطار مجانية الشواطئ، تعريف 1335 مركبة و500 شخص، 11 منهم كانت إيجابية شخصين منهم محل أمر بالقبض و05 أشخاص محل أحكام قضائية وإمرأة محل بحث في فائدة العائلات.

وخلال مداهمة أقليم شواطئ أرزيو تمت معالجة قضية عرافة فيما يخص الشعوذة وممارسة الطلاسم مع قضية إنشاء وكر للدعارة تم على إثرها توقيف  08 نساء ورجل.

أما في جانب الشرطة الخاصة، فقد تم  تحرير 40 محضر، وقراري غلق للمحلات التجارية، توقيف 11 شخص في إطار المتاجرة بالمخدرات والمشروبات الكحولية مع حجز المركبة المستعملة وعائدات الترويج المقدرة ب 123 ألف و500 دينار جزائري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!