وهران اليوم

مستشفى أول نوفمبر 54 بوهران يدعو المواطنين الى التبرع بالدم والتحلي بروح التضامن

كمال.ف

جمع مركز حقن الدم الجهوي بالمؤسسة الاستشفائية الجامعية أول نوفمبر 54 بوهران قرابة 50 كيس دم من أصل 70متبرع، وأمتدت هذه الحملة على مدار 03 أيام تزامنا واليوم الوطني للتبرع بالدم ، بالشراكة مع الأمن الولائي لوهران وذلك من أجل نشر التضامن والتآزر بين مختلف فئات المجتمع لتوفير هذه المادة الحيوية والهامة لفائدة المرضى.

 وانطلقت الحملة على مستوى مقر الأمن الولائي وكذا فرقة الشرطة المتنقلة وادي تليلات، وعلى مستوى الدار البيضاء مقابل لمركز البريد، لصالح المواطنين .

وبالمناسبة أشرف الطاقم الطبي رفقة أفراد الأمن الولائي على تحسيس المواطنين بفوائد التبرع بالدم من خلال حثهم على التبرع والمساهمة في هذا العمل الإنساني الخيري .

وقد سخرت لهذه العملية التضامنية شاحنة خاصة مع فريق طبي مختص في حقن الدم، وهذا من أجل بناء الوعي حول العطاء التطوعي وتأثيره إلى جانب تقديم المعرفة لجميع المواطنين حول الفوائد الصحية التي يحصلون عليها من التبرع، ما يؤدي إلى زيادة عدد المتطوعين كل عام.

وفي هذا السياق تدعو المؤسسة الاستشفائية أول نوفمبر 54 بوهران المواطنين التحلي بروح  التضامن والتآزر، والتقرب الى مركز الحقن التابع للمؤسسة من أجل زيادة عدد المتبرعين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!