وطني

مرّاد يدعو من بجاية للتصويت لصالح عبد المجيد تبون لدعم التنمية المحلية والدفع بالإقتصاد الوطني

كمال ف

في إطار مواصلة برنامج الحملة الانتخابية لصالح المترشح الحر عبد المجيد تبون، نشط صباح اليوم الجمعة، مدير الحملة الانتخابية السيد براهيم مرّاد عدة لقاءات جوارية وتجمعات شعبية بولاية بجاية، تم من خلالها إستعراض برنامج المترشح الحر .

وكانت الإنطلاقة من سوق  آقبو، أين إلتقى مراد بالمواطنين و التجار ضمن نشاط جواري للدعوة للتصويت لفائدة المترشح الحر و الإلتفاف حول برنامجه الذي خصص لتحسين القدرة الشرائية للمواطن و التحكم في الاسعار محورا أولويا، كما ذكر بكل الجهود التي تم بذلها لضبط السوق لاسيما فيما تعلق بالمواد ذات الاستهلاك الواسع لدى المواطنين و ردع المضاربين، حيث سمحت الفرصة  لتسجيل الانشغالات و التطلعات و التي ستدرج ضمن خارطة طريق المترشح الحر إذا ما نال ثقة الناخبين.

و نشط مدير الحملة الانتخابية بمدينة آقبو تجمعا شعبيا، نوه خلاله بقيم الوطنية و الوفاء لدى أبناء المنطقة، و كذا ميزة العمل و رفع التحدي التي أثبتوها داعيا اياهم رفع رهان مشاركة واسعة في الانتخابات القادمة.

فيما تم استغلال السانحة لتهنئة الأندية الرياضية لآقبو نظير التتويجات المحققة، و التي تجسد الإرادة القوية لشباب المنطقة معتبرا ذلك نموذجا للانتصارات لجميع رياضيي الجزائر، مضيفا أن مواصلة دعم الرياضة يشكل احد المجالات ذات الأهمية القصوى التي سيتم التركيز عليها.

وفي نقطة أخرى من برنامج تنشيط الحملة بولاية بجاية، إلتقى مراد بساحة أول نوفمبر جموع المواطنات و المواطنين، حيث تم تبادل الرؤى حول محاور البرنامج الانتخابي، وذكر بالمناسبة بالتدابير التي يتضمنها لمعالجة مسائل دعم التنمية المحلية و تعزيز الحركية الاقتصادية و خلق مناصب الشغل لفائدة الشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!