وهران اليوم

مديرية النقل بوهران تضع 30 حافلة لنقل المناصرين و تمدد نشاط الترامواي خلال” الشان”

ستضع مديرية النقل بوهران برنامج لنقل المناصرين و المواطنين الراغبين في متابعة مباريات كأس أمم إفريقيا لمحلين” الشان” التي سيحتضن جزء منها ملعب ميلود هدفي بوهران ،و ذلك من خلال إطلاق مخطط يسمح بتغطية تنقل المواطنين طيلة أيام التظاهرة حسب ما اكده رئيس مصلحة النقل البري بمديرية النقل ” قحاز هارون” .

كشف المتحدث أن مديرية النقل ستضع نحو 30 حافلة تنشط بالخطوط السريعة التي تربط وسط وهران و المحطات البرية بما فيها محطتي حي الصباح و الباهية بحافلات سريعة باتجاه المركب الرياضي،كما سيتم وضع خطوط مباشرة تربط المركب مباشرة بالولايات المجاورة.

و في هدا الشأن فان مديرية النقل ستقوم بتمديد عمل ساعات الترامواي و حافلات النقل العمومية” ايطو” ، علاوة على تدعيم نقاط أخرى بحافلات على غرار المطار الدولي و محطة النتقل بالسكك الحديدية ، لاسيما و ان وهران ستحتضن 10 مباريات منها النصف النهائي و المباريات الترتيبية.

كما أشار رئيس مصلحة النقل البري أنه يتم حاليا القيام بالتدابير و الإجراءات سيما على مستوى مجمع وهران الكبرى الذي سيحتضن الحدث الرياضي ،منوها انه تم اكتساب الخبرة خلال احتضان وهران لألعاب البحر المتوسط.

 

كمال.م

 

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!