وهران اليوم

محامو وهران ينظمون وقفة تنديدية اثر اغتيال شاوي جمال الدين

نظّم اليوم الأربعاء، أصحاب الجبة السوداء وقفة تنديد واستنكار امام مجلس قضاء وهران، والمحاكم التابعة له، اثر جريمة اغتيال المحامي الاستاذ شاوي جمال الدين. وجاء تنظيم هذه الوقفة تحت إشراف نقابة المحامين لناحية وهران، والتي عرفت حضور رئيس مجلس قضاء وهران والنائب العام وعدد من رؤساء المحاكم ووكلاء الجمهورية والقضاة .

وجاءت الوقفة استجابة للاتحاد الوطني لمنظمات المحامين ، الذي وصف جريمة قتل المحامي المرحوم شاوي جمال بالاغتيال الجبان الذي تم بأيادي أثيمة، مطالبا بالكشف عن الجناة وتسليط القصاص على كلّ من ارتكب هذه الجريمة الشنيعة.

ودعا الاتحاد الوطني لمنظمات المحامين في بيان له أمس الى تنظيم وقفة استنكار، وتنديد بهذا الاغتيال الجبان اليوم الأربعاء من الساعة 10 حتى الساعة 11 صباحا عبر كامل المجلس القضائية ، والمحاكم التابعة لها.

وخلّفت حادثة اغتيال المحامي شاوي جمال الدين استنكارا كبيرا، وأصدرت أمس الثلاثاء النيابة العامة لمجلس قضاء سكيكدة ، بيانا حول الحادثة ،أكدت فيه أن الضحية قُتل عن طريق طلقة نارية في الرأس، وعُثر على جثته يوم 30 جانفي، بجانب الطريق السيّار بقرية التوميات وذلك بعد اختفاء المرحوم منذ تاريخ 21 جانفي 2023.
ب.يسرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!