رياضة وفن

مجيد بوقرة يرد على منتقديه بشأن خياراته ويؤكد

 

اعترف مدرب المنتخب الوطني المحلي مجيد بوقرة إنه شعر بنوع من القلق جراء تراجع مستوى بعض العناصر وذلك خلال معاينته لمستواهم خلال الجولات الأولى من عمر البطولة مشيرا في تصريحات أطلقها عبر موقع الإتحاد الجزائري يومين قبل الودية المبرمجة ضد نيجيريا بملعب حملاوي بقسنطينة بأنه ليس سعيد بالحالة التي يتواجد فيها عدد من اللاعبين دون الإفصاح عن هويتهم .

وكشف صخرة الخضر سابقا بأنه تحدث مع اللاعبين المعنيين وشدد على ضرورة مضاعفتهم الجهود من أجل تحسين لياقتهم البدنية من جهة واستعادة مستواهم التقني المعروف بحكم أنه يتابعهم منذ فترة ولن يتأتى ذلك سوى بالعمل الجاد في التدريبات وفي المواجهات.

و حسب المدرب بوقرة فإن المستوى الذي يتواجد فيه بعض اللاعبين حاليا هو من الأسباب المباشرة التي جعلته يتباطأ قبل الإعلان عن قائمة المستدعين للتربص الحالي الذي ستكلله مباراتين وديتين . كما اعترف المدرب بوقرة بأنه هناك مشكل على مستوى الهجوم حيث الحلول تبدو ناقصة نسبيا مقارنة بالمناصب الأخرى.

هذا و رفض المدرب بوقرة الحديث عن الجهوية أو ما شابه ذلك بعدما انتقد من طرف جهات بأنه يقتصر حضوره على لقاءات الأندية العاصمية وكان رد المدرب الوطني المحلي الذي يحضر لكان الجزائر 2023 بأنه لا يعترف بأي شيء اسمه الجهوية وكل ما في الأمر هو أنه يبقى بالعاصمة لأنه يمكنه متابعة ثلاث إلى أربع لقاءات وبالتالي فإن فرص معاينة عدد أكبر من اللاعبين قائمة وقال بأنه ناخب وطني و لا يهمه منطقة اي لاعب وكل ما يهمه هو تكوين مجموعة منسجمة يكون بوسعها تحقيق انجاز كبير في الدورة القارية المبرمج بدايتها في الأسبوع الثالث من شهر جانفي القادم .

وأكد المدرب بوقرة بأنه في تواصل دائم مع مدربي المنتخبات الوطنية الأخرى سواء الأواسط، الآمال أو الفريق الأول مع المدرب جمال بلماضي حيث يتم التواصل باستمرار حول هوية اللاعبين الذين يمكنهم اللحاق بالفريق الأول ومن يجب تركهم تحت تصرف المنتخب المحلي . وعن البرنامج المقبل للمحليين فإن المدرب بوقرة أكد برمجته لثمان لقاءات ودية أخرى بعد وديتي التربص الحالي.

ز . أمين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!