وطني

تلمسان: لعقاب يعقد لقاء مع الأسرة الاعلامية بمناسبة اليوم العالمي للإذعة

كمال. ف

عقد أمسية اليوم الثلاثاء وزير الإتصال الدكتور محمد لعقاب رفقة والي ولاية تلمسان السيد يوسف بشلاوي لقاء مع الأسرة الإعلامية للولاية، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للإذاعة، بحضور السلطات المحلية والاسرة الاعلامية، و ذلك قصد الاستماع لانشغالاتهم و استفساراتهم.

وأشار لعقاب في كلمته خلال إشرافه على فعاليات إحياء اليوم العالمي للإذاعة تحت شعار “الإذاعة مائة سنة من الإعلام، التعليم والترفيه” بمركز الأندلسيات بولاية تلمسان، إلى أن الإذاعة الجزائرية متنوعة بتنوع قنواتها ومحطاتها الإذاعية، إذ تحصي اليوم أزيد من 50 محطة إذاعية عبر الوطن.

وأضاف لعقاب “الإذاعة الوطنية هي الرفيق الإعلامي الأول للإنسان نظرا لاستخداماتها المختلفة وخدماتها المتنوعة من إعلام، تثقيف، ترفيه وغيرها”.

وفي ذات السياق قدم الوزير خلال هذا اللقاء اهم المحاور الكبرى فيما يتعلق بالقانون الجديد المنظم للاعلام، قانون السمعي البصري و قانون الصحافة المكتوبة و الالكترونية، معرجا في الوقت ذاته على القانون الاساسي للصحفي الذي يعرف مرحلته النهائية قبل صدوره في الجريدة الرسمية.

كما دعا وزير الاتصال كافة الصحفيين الى الاطلاع على القانون الجديد للاعلام والاستفادة من المزايا التي يقدمها لصالح الصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!