وهران اليوم

لجنة تابعة ل “الكاف” تعاين منشآت رياضية بوهران 

حلّت لجنة تابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) اليوم الاثنين ،في بعثة تفتيشية لمعاينة المنشآت الرياضية بوهران، المعنية بملف ترشح الجزائر لاستضافة نهائيات كأس إفريقيا للأمم لسنة 2025.

ورافق هذه اللجنة ،والي وهران السعيد سعيود ،رئيس المجلس الشعبي الولائي، أعضاء اللجنة الأمنية والنواب واعضاء البرلمان بغرفتيه، حسب بيان للولاية.

وتوجّه الوفد الى الملعب الأولمبي بوهران “ميلود هدفي “، اين تمت معاينة مختلف الاجنحة والمرافق بالملعب، حيث كانت البداية بالاستماع الى شروحات قدمتها ممثلة عن مديرية التجهيزات العمومية ومدير الشباب والرياضة،كما الاستماع الى عرض من تقديم مديرية التجهيزات العمومية ، مديرية السياحة ومديرية الثقافة، وعرض اخر من تقديم خلية الاعلام والاتصال للولاية.

وزار الوفد مختلف الاجنحة والمرافق بالملعب من مدخل اللاعببن الى غرف تبديل الملابس، الى جانب ارضية الملعب،مقاعد المناصرين ومختلف التجهيزات التي يحتويها هذا الصرح الرياضي الهام.

و تعتبر عاصمة الغرب الجزائري، من بين المدن التي أدرجها الاتحاد الجزائري لكرة القدم في ملف ترشح الجزائر لاستضافة نهائيات كأس إفريقيا للأمم لعام 2025، و هي تتوفر على مرافق رياضية وفندقية هامة.

 

ب.يسرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!