وهران اليوم

طالب بتكثيف مشاريع نفض الغبار عن الهياكل المتهالكة

الوالي يشدد على تجهيز كافة المؤسسات التربوية عشية الدخول المدرسي المقبل

اسدى والي وهران سعيد سعيود تعليمات لمديرية التربية والتعليم ولرؤساء المجالس الشعبية بضرورة تدارك كل النقائص على مستوى المؤسسات التربوية وتجهيزها بكل ما يستلزم قبل انطلاق السنة الدراسية المقبلة، جاء ذلك تبعا للتقرير الأسود الذي قدمته مؤخرا لجنة التربية بالمجلس الشعبي الولائي حول وضعية العشرات من المؤسسات التربوية المتهالكة في مختلف الاطوار التعليمية.

و ابرز والي وهران خلال الاجتماع الذي عقد اليوم بحضور مدير الادارة المحلية و رئيس ديوان الوالي و اعضاء المجلس التنفيدي من رؤساء الدوائر ومدراء الهيئة التنفيذية والسلطات المحلية بمقر الولاية.

وفي نقطة اخرى من الاجتماع تطرق الوالي الى الملفات الاكثر بروزا في الوقت الحالي منها ملف نظافة المحيط بدائرة وهران اين اعطى الوالي تعليمات لمواصلة اشغال التنظيف وتهيئة المحيط الحضري للولاية بنفس وتيرة التحضير لالعاب البحر الابيض المتوسط وكذا مواصلة العمل على النقاط التي لم تلمسها اشغال التهيئة من قبل عبر كامل تراب الولاية.

كما اعطى الوالي لكل من مؤسسة وهران خضراء تعليمات لتكثيف عمليات ري وسقي المساحات الخضراء، ولمؤسسة “ايرميسو” لتصليح الانارة العمومية بمختلف المناطق، ومؤسسة وهران للنظافة بتكثيف عمليات الكنس وجمع النفايات.

كمال.م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!