وهران اليوم

ضبط اخر التحضيرات لاستقبال المنتخبات الأفريقية التي ستستضيفها وهران خلال “الشان” 

ترأس والي وهران السعيد سعيود،مساء اليوم الأحد، اجتماعا لضبط اخر التحضيرات لمنافسات كأس افريقيا للامم للمحليين واستقبال المنتخبات التي ستجري مبارياتها على ارضية ميدان ملعب “ميلود هدفي”.

وحسب بيان لمصالح الولاية،فقد حضر الاجتماع كل من الامين العام للولاية ، رئيس الديوان ،ومدراء الهيئة التنفيذية الذين لهم علاقة بهذا الحدث،الى جانب رؤساء دوائر ورؤساء المجالس الشعبية البلدية لكل من وهران السانيا وبئر الجير ، اطارات الولاية.

وتم التطرق خلال الاجتماع الى ثلاثة مواضيع مهمة تتعلق بايواء المنتخبات الافريقية التي ستستضيفها وهران، حيث أسدى الوالي تعليمات بايفاد لجان مختلطة متكونة من مصالح كل من مديرية الصحة، مديرية الشباب والرياضة ، مديرية السياحة ،مديرية التجارة ، البلدية والحماية المدنية للشروع في مراقبة الفنادق التي ستستقبل ضيوف وهران وتهيئتها حتى تكون جاهزة تماما.

كما تم خلال الاجتماع استعراض حالة الملاعب التي ستحتضن مباريات ومواقع تدريب المنتخبات الافريقية ، اين اعطى المسؤول التنفيذي الأول تعليمات لكل من مدير التجهيزات العمومية ومدير الشباب والرياضة لمعاينة ملعب ميلود هدفي والملاعب التي ستحتضن تدريبات المنتخبات الافريقية، مع تدعيم الانارة الداخلية والخارجية خاصة في ملعب ميلود هدفي كون المنافسات ستكون في الفترة المسائية.

كما اوصى الوالي بتسخير فريق طبي متخصص في العلاج البدني لتوفير التغطية الصحية الكاملة للمنتخبات، مع تسخير مستشفيات لاستقبال اي طارئ خلال منافسات “الشان”.

كما أسدى السعيد سعيود تعليمات لكل من رؤساء البلديات والدوائر لكل من وهران السانيا وبئر الجير ومصالح مديرية البيئة ومدراء مؤسسات النظافة للقضاء على كل النقاط السوداء علي مستوي الطرق المؤدية الي الفنادق التي ستستقبل ضيوف وهران وكذا ملاعب التدريب والمسار السياحي وطريق الكورنيش والمسار المؤدي الي جبل المرجاجو.

ب.يسرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!