وهران اليوم

شرطة وهران تطيح بسائق دراجة نارية يقوم بسرقة الهواتف النقالة

كمال ف

 في إطار  مكافحة الجريمة الحضرية خاصة ما تعلق منها بسرقة الهواتف النقالة عن طريق الخطف باستعمال الدراجات النارية، تمكنت فصيلة المساس بالممتلكات بأمن ولاية وهران بحر هذا الأسبوع من الإطاحة بسارق الهواتف النقالة باستعمال الدراجات النارية المسروقة .

وإستنادًا لبيان خلية اعلام واتصال الأمن الولائي، هذا السارق المحترف كان يستهدف سرقة الهواتف النقالة باهظة الثمن من أصحابها ليلوذ بالفرار لوجهة غير معلومة ،المتورط  تم رصده عن طريق كاميرات مركز المراقبة بواسطة الفيديو التابعة لأمن ولاية وهران، أين وثقت كاميرات المراقبة هذا الأخير يقوم بعملية السرقة وتغيير ملابسه وخوذته عند كل عملية سرقة قصد التملص من قبضة مصالح الأمن . 

 ووفق ذات المصدر التحريات والتنسيق العملياتي المحكم بين المصالح العملياتية مكن  من توقيفه ، واسترجاع بعض الهواتف النقالة المسروقة، ودراجة نارية مسروقة، إضافة إلى بذلات مختلفة ، و02 خوذتين .

بعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية مع السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة فلاوسن تم تحرير إجراء قضائي موضوعه تكوين جمعية أشرار  لغرض الإعداد لجنايات وجنح السرقة الموصوفة، الخطف باستحضار دراجة نارية لتسهيل عملية السرقة والفرار،مع إخفاء أشياء مسروقة  متحصل عليها من الجريمة ، المشاركة في السرقة مع العود .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!