وهران اليوم

شرطة وهران تشارك في حملة وطنية للوقاية من حوادث المرور ” تحت شعار معا لموسم دراسي دون حوادث “

أ عثمان 

شاركت مصالح الشرطة لأمن ولاية وهران في إطلاق حملة وطنية تحسيسية من حوادث المرور  قصد ‘إحتواء ظاهرة اللاأمن المروري ، بتحسيس مستعملي الطريق  بمخاطر هذه الحوادث ،خاصة السرعة ، المناوراة الخطيرة داخل الإقليم الحضري  من خلال دعوة مستعملي الطريق إلى ضرورة  التحلي بسلوك السائق المثالي و التقيد  بمختلف الأطر القانونية  قصد ضمان أمنهم وسلامتهم .

 وتأتي هذه المبادرة حسب بيان لخلية إتصال الأمن الولائي، بمناسبة إطلاق المديرية العامة للأمن الوطني حملة وطنية  للتحسيس والوقاية من حوادث المرور ، تزامنا والدخول المدرسي للموسم الدراسي 2024/2025 ، تحت شعار (معا لموسم دراسي دون حوادث ) .

حيث عرفت هذه الحملة مشاركة الجمعية الوطنية لدراجي الجزائر ، جمعية الوقاية من حوادث المرور وهران  ،كما تم تحسيس السواق بإنتهاج أسلوب ثقافة التبليغ عبر الرقم الأخضر 15/48 وخط النجدة 17 ، وتقنية ” الو شرطة”  قصد التبيلغ عن مختلف السلوكات السلبية للحد من حوادث المرور، وتقديم أرقى الخدمات الأمنية بما يضمن أمنهم وسلامتهم .

وأشارت المصالح ذاتها، إلى أن هذه الحملة لاقت  إستحسانا كبيرا من قبل السائقين الذين ثمنوا هذه المبادرة الإستباقية الهادفة إلى تكريس ثقافة التوعية والتحسيس لدى مستعملي الطريق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!