وهران اليوم

سعيود يهدد بحل المجالس الشعبية المتقاعسة و متابعتها قضائيا

هدد والي وهران سعيد سعيود بحل المجالس الشعبية البلدية ،مع تسليط المتابعات القضائية ضد رؤساء البلديات المتقاعسين في التسيير و الذين منيوا بالفشل في زمام الامور ،ناهيك عن المجالس التي تعيش حالات الإنسداد و غيبت مظاهر التنمية من خلال التسيب في معالجة الامور و تعطيل التنمية بالبلديات.

و أردف الوالي خلال لقاء توبيخي موجه لرؤساء المجالس الشعبية البلدية باتهامهم بالتقصير و اللامبلات في احتواء ملفات لاسيما النظافة و التهيئة الحضرية و الفوضى العارمة في العقار و غيرها، موجها رسالة عتاب و لوم قاسية لرؤساء البلديات ، و قال سعيود لرؤساء البلديات و الدوائر ” لا تخجلون من أصولكم ” في إشارة الى الوضعية الكارثية للوضع البيئي المتدهور لاسيما في أعقاب حل المجلس الشعبي البلدي لبلدية بوسفر مؤخرا بسبب الإنسداد التي عاشته البلدية مؤخرا، كما أثنى الوالي على موظفي البلدية لاسيما المتصرف الاداري الذي يقوم بواجباته على اكمل وجه.

و أوضح والي وهران أن الكلام موجه لرؤساء المجالس الشعبية كونهم منتخبين من طرف الشعب و عليهم العمل للصالح العام بعيدا عن صراعات الاجنحة و الإنسداد في قنوات الحوار .

كما عدد بلغة الأرقام حجم الميزانية التي استفادت منها عدة بلديات في سياق تفعيل مشاريع نفض الغبار عن المحيط و التي لم تجدي نفعا.

كمال.م

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!