وهران اليوم

سعيود يشدّد على تسليم المشاريع التربوية بالقطب العمراني “احمد زبانة” بمسرغين

وجّه والي وهران سعيد سعيود، تعليمات صارمة بضرورة تسليم المرافق التربوية قبل الدخول المدرسي، لضمان دخول مدرسي ناجح ، وذلك خلال زيارته الميدانية التي قادته اليوم الاثنين الى القطب العمراني “أحمد زبانة” بمسرغين لمعاينة مختلف المؤسسات التربوية قيد الانجاز

أين وقف على أشغال إنجاز المتوسطة الموجودة بحي 1300 مسكن عدل بالحاسي التابعة لبلدية وهران، والتي عرفت تأخرا في تسليمها من طرف المؤسسة المكلفة بالانجاز التي أوقفت الأشغال، أين أمر الوالي بفتح تحقيق قضائي فوري في حق المتقاعسين وضبط كل الأمور لإطلاق أشغال هذه المتوسطة في اقرب الآجال.

وبالموقع السكني 3000 مسكن البيرق، عاين والي وهران ثانوية بسعة 1000 مقعد ، أين أعطى المسؤول التنفيذي، تعليمات لمدير التجهيزات العمومية بالتسريع في الاشغال ومتابعة المؤسسة المكلفة بالإنجاز لتسليم هذه الثانوية.

كما وقف على نسبة تقدم أشغال ثانوية بسعة 1000 مقعد الكائنة بموقع 4000 مسكن ، والتي سيتم تسليمها قريبا .

ليقوم بعدها بزيارة ثلاث مجمعات مدرسية تحتوي كل منها على 12 قسم الكائنة بكل من موقع hpc 11 وموقع 2000 عدل az ville ،وموقع 2000 مسكن ب hpc41، والتي أمر بضرورة استكمال الاشغال وتسليمها في أقرب الآجال .

وفيما يتعلق بالمتوسطتين الكائنتين بحي 2000 مسكن عدل الموقع 02 ،وحي 2000 مسكن عدل موقع 03 أعطى الوالي تعليمات لمدير التجهيزات العمومية للرفع من وثيرة الاشغال و تسليمهما في الآجال المحددة.

ب.يسرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!