وطني

سعيدة : والي الولاية يقدم حوصلة المشاريع المنجزة لوسائل الإعلام المحلية

التحرير 

أشرف صباح اليوم الأربعاء، والي ولاية سعيدة أمومن مرموري رفقة مديــر إذاعة سعيدة ، رئيس مكتب وكالة الأنباء الجزائرية بسعيدة ، مراسلي الصحف ، الجرائد و القنوات التلفزيونية الوطنية ، على تنشيط لقاء صحفي مع وسائل الإعلام المحلية بولاية سعيدة لعرض حصيلة نشاطات الولاية لسنة 2023  .

وكشف بيان لخلية الإعلام لذات الولاية، أن والي الولاية قدم عرضا مفصلا عن حصيلة لأهم المشاريع المنجزة و المشاريع التي في طور الإنجاز لمختلف القطاعات خلال سنة 2023 ، موضحا المجهوذات المبذولة من طرف كل الفاعلين، مؤكدًا على أن جميع المشاكل المطروحة تجرى معالجتها حسب الأولويات و الإمكانيات المتاحة .

وأوضح  الوالي لوسائل الإعلام على أن السلطات المحلية بمشاركة جميع الفاعلين و المنتخبين و الجمعيات تعمل على مواصلة جهود التنمية في جميع القطاعات، كما قدم حوصلة عامة حول أهم القرارات المتخذة و الحلول و الاقتراحات، مشيدا في هذا الشأن بالدور الفعال الذي تلعبه الصحافة في مرافقة المواطنين والسلطات المحلية في آن واحد لتكون همزة وصل لرفع انشغالات المواطنين إلى الجهات المعنية بكل شفافية و موضوعية .

من جهتهم عبر ممثلي الأسرة الإعلامية بالولاية على استعدادهم الكامل لرفع كل الانشغالات و خدمة الوطن و المواطن بكل مصداقية و شفافية و المساهمة في خدمة التنمية المحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!