رياضة وفن

رمان يشيد بقرار الفاف السابق بإنشاء الأكاديميات

جمال بلماضي يُحيي المنتخب الوطني للأشبال

 

وجه الناخب الوطني لكرة القدم جمال بلماضي برقية تهنئة للمنتخب الوطني للأشبال بعد إنجازه الأخير بالحصول على التاج العربي على أرض الوطن. وهنأ المدرب الوطني اللاعبين، الطاقم الفني والمسيرين على ما تم تحقيقه وشدد على ضرورة مواصلة العمل لأن طريق النجاح لازال طويلا وشاقا وتحديات كثيرة أخرى تنتظر رفقاء أناتوف مسلم.

ووصف المدرب الوطني اللاعبين بالمحاربين “فعلى الرغم من الصعوبات الكبيرة ، إلا أن اللاعبين عرفوا كيف يتجاوزون المنافسين لتحقيق هدفهم وإسعاد الشعب الجزائري” .
وأضاف المدرب الوطني في نفس البرقية التي نشرتها الفاف عبر موقعها “لم أنسى اليوم الذي حضرت فيه افتتاح أكاديمية سيدي بلعباس ، في ذلك اليوم رأيت شبابها يحلمون بشيء واحد وهو أن يصبحوا لاعبين كبار ويتقمصون الزي الوطني ” .

الوقت أنصف زطشي

هذه الأكاديمية افتتحت في عهد الرئيس السابق للفاف زطشي الذي تعرض حينها لانتقادات على خلفية ما جدوى من إنشاء أكاديميات في الوقت أن التكوين يجب أن تقوم به الفرق لكن الوقت أنصف الرجل وقراره الذي منح للجزائر عدد من اللاعبين المهاريين في ظل غياب التكوين الفعلي على مستوى الأندية وحتى مدرب الأشبال رمان أشاد البارحة في حصة تلفزيونية بقرار انشاء الأكاديميات ونوه بتلك التي يمتلكها نادي بارادو الذي يدعم المنتخبات الوطنية الشابة بعدة لاعبين جيّدين .

هذا ونوه المدرب الوطني بالعمل الذي قام به مدرب الأشبال رمان وقال بأنه لم يكل ولم يمل منذ ثلاث سنوات وثمار عمله ظهر فوق الميدان .

ز .أمين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!