الحدث

رئيس حركة “حمس”: الانتخابات القادمة تعتبر محطة سانحة لتعزيز ثقة الشعب في مؤسساته

الموقع/ وأج 

قال  رئيس حركة مجتمع السلم, عبد العالي حساني شريف مساء اليوم السبت من سكيكدة أن “الاستحقاق الرئاسي القادم سيكون محطة مهمة لتكريس وتعزيز المسار الديموقراطي في البلاد”.

وأكد  السيد حساني شريف لدى إشرافه على إفطار جماعي سنوي جمعه بمناضلي حزبه تحت شعار “نفحات رمضان لنصرة الأقصى والطوفان ” أن الاستحقاق الرئاسي المقبل ستكون له أهمية كبرى في تكريس الفعل الديموقراطي في البلاد”.

و أوضح السيد حساني شريف أن ” تشكيلته السياسية تعلق آمالا كبيرة على هذه الانتخابات و ينتظر- مثلما قال- ان تجرى في أجواء سياسية ملائمة, تسودها الشفافية والديموقراطية “, معتبرا اياها محطة سانحة لتعزيز “ثقة الشعب في مؤسساته”.

وفي معرض حديثه أكد  السيد حساني حضور حركة حمس في هذه الاستحقاقات بإعتبارها حزبا سياسيا ذا دور وحضور و لا يمكن أن تغيب على أي استحقاق سياسي أو انتخابي .

وأما فيما يخص القضية الفلسطينية فشدد الرئيس على  أهمية الصمود في الصف الأول للدفاع عن القضية الفلسطينية، مشيرًا في ذات السياق أن هذا الإفطار أقيم من أجل التذكير بضرورة نصرة هذه القضية المركزية  .

و في نفس السياق أشاد رئيس حركة مجتمع السلم ” بجهود الدبلوماسية الجزائرية التي تناضل و تدافع بقوة عن القضية الفلسطينية والوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!