وطني

درك الوادي يوقف امرأتين ويحجز 6085 قرص مهلوس نوع بريقابالين 300 ملغ

كمال ف

في إطار مكافحة الجريمة بشتى أنواعها، لاسيما القضايا المتعلقة بالإتجار الغير الشرعي بالمخدرات والتي يتم فيها استغلال العنصر النسوي في تمرير هذه الممنوعات، تمكنت وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالوادي، من توقيف امرأتين وحجز 6085 قرص مهلوس نوع بريقابالين 300 ملغ .

وحسب بيان خلية إتصال الدرك الوطني، العملية جاءت بناء على معلومات واردة إلى أفراد السرية الإقليمية لأمن الطرقات للدرك الوطني بالوادي، مفادها نقل كمية من الأقراص المهلوسة عبر حافلة للنقل العمومي المسافرين تعمل باتجاه إحدى الولايات الشمالية للوطن . و بعد تفعيل عنصري الرصد والاستعلام-يضيف المصدر الأمني- تم توقيف الحافلة وتفتيش ركابها  خاصة المشتبه فيهم، أين تم ضبط  امرأتين في العقد الخامس من العمر على متن الحافلة بحوزتهما كمية من الأقراص المهلوسة مقدرة بــــــ6085 كبسولة نوع بريغابالين 300 ملغ، ليتم تسليم المشتبه فيهما مع الكمية المحجوزة من الممنوعات إلى الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بحاسي خليفة التي فتحت تحقيقا في القضية من أجل تقديم المشتبه فيهما أمام الجهات القضائية فور استكمال التحقيق.

 الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بحاسي خليفة فتحت تحقيقا في القضية، سيتم تقديم المشتبه فيهما أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا بعد الإنتهاء من التحقيق، وفق ذات المصدر . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!