مجتمع

حوادث الغاز : إنقاذ 07 أشخاص من موت محقق في مناطق متفرقة عبر الوطن

ح.فوزية

تسمم 03 أشخاص بغاز أحادي أكسيد الكربون بولاية قسنطينة

 تدخلت مصالح الحماية المدنية ليلة امس على الساعة 22سا17د من أجل انقاذ 03 أشخاص لهم صعوبة في التنفس إثر تعرضهم إلى التسمم بغاز احادي اكسيد الكربون المنبعث من مدفأة، بحي الوحدة الجوارية 14 التوسعة الغربية بلدية و دائرة الخروب ، خلف الحادث تسمم 03 أشخاص من جنس انثى تم اسعافهن و نقلهن إلى المستشفى المحلي .

إنقاذ شخص تعرض لاختناق بغاز احادي اكسيد الكربون بسعيدة 

تعرض شخص لتسمم بغاز أحادي أكسيد الكربون ليلة أمس بولاية بدائرة يوب ولاية سعيدة
وتدخلت وحدات الحماية المدنية، على الساعة 23سا43د من أجل انقاذ شخص له صعوبة في التنفس إثر تعرضه إلى التسمم بغاز احادي اكسيد الكربون المنبعث من مدفأة، بحي 05 جويلية بلدية و دائرة يوب، خلف الحادث تسمم شخص تم اسعافه و نقله إلى المستشفى المحلي .

 تسمم 03 أشخاص بغاز أحادي أكسيد الكربون بولاية تلمسان
 تدخلت مصالح الحماية المدنية ليلة أمس على الساعة 23سا20د من أجل انقاذ 03 أشخاص تعرضوا لصعوبة في التنفس إثر تعرضهم إلى التسمم بغاز احادي اكسيد الكربون المنبعث من الطابونة الموجودة داخل الحمام، بقرية تاقمة بلدية واد الشولي دائرة  اولاد ميمون ، خلف الحادث تسمم 03 أشخاص تم اسعافهم و نقلهم إلى المستشفى المحلي .

وفي ذات السياق، جددت أمس المديرية العامة للحماية المدنية تحذيراتها للجزائريين من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون، وهذا بإطلاقها عدة حملات تحسيسية في المساجد والمؤسسات الدينية بالتنسيق مع وزارة الشؤون الدينية والأوقاف، على مستوى كافة مساجد الوطن ، قصد توعية المواطنين من أخطار الإختناقات بالغاز المميت أو ما يسمى بالقاتل الصامت .

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!