رياضة

حمدي مدرب شبيبة القبائل في ندوة صحافية عشية لقاء “الواك”

"صحيح مهمتنا معقدة لكن حتى نحن نملك كل المقومات لتحقيق الفوز "

صرح مدرب شبيبة القبائل حمدي في ندوة صحافية عقدها مساء اليوم، بملعب 5 جويلية تحسبا لمواجهة الغد أمام الوداد البيضاوي المغربي برسم الجولة الثانية من رابطة أبطال إفريقيا بأن فريقه جاهز لموعد الغد رغم صعوبة المهمة أمام بطل النسخة الماضية و المشارك منذ أيام في كأس العالم للأندية.

وقال التقني المغترب الذي لم يؤهل ملفه بعد كي يقود فريقه من خط التماس بأن تشكيلته متحمسة و جاهزة معنويا من أجل الظهور بوجه مشرف أمام نادي وصفه بالقوي غير أن “شبيبة القبائل لها تاريخها في الساحة القارية ونحن كذلك نحظى بالاحترام اللازم ولا يوجد ما يدعو للتقليل من شأن قدراتنا”.

“لم يكن من السهل خطف التعادل أمام بيترو أتليتيكو في ظل الظروف المناخية”

هذا وتحدث المدرب السابق لاتحاد السابق بأن نقطة التعادل التي خطفها الفريق في الجولة الأولى أمام بيترو أتليتيكو ثمينة وتحققت بفضل الإرادة على اعتبار أن الظروف المناخية كانت صعبة سواء بالحرارة المرتفعة أو الرطوبة العالية .

“لن أبوح عن خطتي للصحافة ليعرفها المنافس ”

ورفض المدرب الحديث عن الخيار التكتيكي الذي ينوي اعتماده سهرة الغد. ورد على سؤال أحد الصحافيين بأنه من غير المنطقي الحديث عن النهج التكتيكي الذي ينوي اعتماده .واستدل قائلا “هل يعقل أن أتكلم عن خطتي للصحافة كي يستغلها المنافس فهل يمكنك منح مفاتيح المنزل لشخص غريب “. ختم المدرب كلامه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!