مجتمع

حصيلة تدخلات الحماية المدنية خلال 48 ساعة الأخيرة

كمال ف

توفي 12 شخصا وأصيب 308 آخرون بجروح مختلفة, إثر وقوع حوادث مرور مختلفة عبر بعض من ولايات الوطن, خلال ال 48 ساعة الأخيرة, حسب مأفاد به اليوم السبت بيان لحصيلة للمديرية العامة للحماية المدنية.

وكشف ذات المصدر , أن أثقل حصيلة سجلت على مستوى ولاية بومرداس بوفاة 05 أشخاص وإصابة 07 آخرين بجروح على إثر 05 تدخلات متعلقة بحوادث الطرقات.

وخلال نفس الفترة الممتدة من 28 إلى 30 مارس, قامت إسعافات  الحماية المدنية بإنقاذ 19 شخصا من مناطق مختلفة من الوطن مع تحويلهم الى الاستعجالات الطبية، على إثر إصابتهم  بصعوبة في التنفس جراء استنشاقهم لغاز أحادي الكربون CO المنبعث من أجهزة التدفئة وسخانات المياه داخل مساكنهم .

وفي إطار مجهودات فرق الحماية المدنية في مكافحة الحرائق, تدخلت ذات المصالح من أجل إطفاء 03 حرائق حضرية ومختلفة بولايات برج بوعريريج, سطيف والمغير, دون تسجيل أي ضحايا بشرية, حيث مكنت إسعافات الحماية المدنية من السيطرة على هذه الحرائق ومنع انتشارها إلى باقي الأماكن المجاورة.

كما تم تسجيل 07 ضحايا في ولاية سطيف، وذلك على إثر انهيار جزئي لسطح منزل أثناء القيام بأشغال بالمكان المسمى مشتة براو بلدية بازر الصخرة,دائرة العلمة, حيث خلف الحادث إصابة 07 أشخاص بجروح مختلفة منها 04 في حالة خطيرة, تم اسعافهم وتحويلهم الى الاستعجالات الطبية بعين المكان .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!