وطني

حساني يؤكد من المشرية أن برنامجه يعزز التنمية في الولايات الجنوبية

طارق م 

أكد مرشح حركة مجتمع السلم لرئاسيات 7 سبتمبر القادم ,السيد عبد العالي حساني شريف اليوم الجمعة أن برنامجه يعزز دور التنمية في المناطق الحدودية لافتا بالقول ” أن تنمية الولايات الحدودية عامل أساسي لتثبيت الاستقرار الاجتماعي” .

ولدى  تنشيط المترشح  لتجمع شعبي ببلدية المشرية, أوضح أن حماية حدود الوطن هي “مسؤولية الجميع وتستدعي التفاف الشعب حول جيشه”, وأن يتحلى المواطنون بالمسؤولية، لافتا في ذات السياق أنه من الضروري أن يساهم الشعب  في “إفشال المخططات الدنيئة التي تحاول إغراق بلادنا بالمخدرات، مما يهدد اقتصادنا واستقرارنا الاجتماعي”.

وفي هذا الصدد أكد حساني أن مشروعه السياسي القائم على “تقييم وتشخيص دقيق للواقع الاقتصادي والاجتماعي”, يعمل على “تدارك النقائص وبعث المشاريع الفلاحية والصناعية والسياحية مع الاستثمار في العنصر البشري بما يلبي طموحات سكان كل منطقة من الوطن من بينها ولاية النعامة”، مبرزا أهمية التوزيع العادل للثروة من خلال “القضاء على البيروقراطية والمحسوبية والتعسف الاداري”.

وفي معرض حديثه وجه المترشح خطابا للجالية الوطنية بالخارج، مشيرا أنه سيمنح  كافة التسهيلات لأفراد الجالية الوطنية بالخارج وإشراكهم في الحياة العامة وإعادة ربطهم بوطنهم الأم مع العمل على توفير المناخ المناسب لإشراك الكفاءات الجزائرية بالخارج والاستثمار فيها لتحقيق النمو والتطور

وأبرز حساني للمواطنين من خلال تقديمه لواقع الأوضاع الراهنة موضحاً بأن الانتخابات الرئاسية المقبلة تجري في ظرف دقيق يراد به تشتيت الأمة العربية والاسلامية وإبقائها تحت سيطرة الغرب وحليفه الصه يوني . حيث أكد في هذا الصدد أن الجزائر توجد في قلب التحولات بسبب مواقفها الثابتة والمبدئية والداعمة للقضايا العادلة، قضية فلسطين  والصحراء الغربية .

للإشارة توجه المترشح عن حركة مجتمع السلم عقب لقائه مع المواطنين ببلدية المشرية ولاية النعامة،  إلى ولاية بشار أين سيشرف السيد حساني في حدود الساعة الخامسة على تجمع شعبي بدار الثقافة قاضي محمد . 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!