العالم

حركة “فتح” تجدد شكرها للجزائر قيادة وشعبا لحرصها الكبير على انجاح المصالحة الفلسطينية 

استمعت اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، مساء اليوم الخميس، لتقرير مفصل من وفد الحركة الذي شارك في حوارات الجزائر، وذلك على هامش عقدها لاجتماع مقر التعبئة والتنظيم بمدينة رام الله لمناقشة اعتداءات الإحتلال الصهيوني المتواصل ضد الشعب الفلسطيني. حسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

حيث توجهت اللجنة المركزية بالشكر الجزيل للجزائر الشقيقة بقيادة فخامة الرئيس عبد المجيد تبون، والشعب الجزائري، على الحرص الكبير الذي أبدوه لإنجاح المصالحة الفلسطينية والتوقيع على إعلان الجزائر، مؤكدة على موقف “فتح” الثابت والواضح تجاه إنجاح كل الجهود الخيرة، من قبل الجزائر الشقيق ، في إطار استعادة الوحدة على أساس إنهاء الانقسام تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية، الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، والالتزام بقرارات الشرعية الدولية.

وأشادت اللجنة المركزية بصمود أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وتمسكهم بالثوابت الوطنية، والتي أفشلت كل المؤامرات التي حيكت ضد قضيته الوطنية، مشددة على ضرورة أن تتجاوب حركة حماس وتلتزم بإعلان الجزائر، لمواجهة التحديات المحدقة بقضيتنا الوطنية وصولا لتحقيق آمال وتطلعات الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال بإقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية على حدود عام 1967.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!