وطني

حجز قرابة قنطارين من المخدرات قادمة من المغرب

نفّذت مفارز للجيش الوطني الشعبي, بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن خلال الفترة الممتدة من 7 إلى 13 يونيو الجاري عمليات عبر النواحي العسكرية ،أسفرت عن توقيف 48 تاجر مخدرات وإحباط محاولات إدخال قنطار و98 كيلوغرام من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب, فيما تم ضبط 44758 قرص مهلوس.حسبما جاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني اليوم الأربعاء.

وبكل من تمنراست وبرج باجي مختار وإن قزام, أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي, 182 شخصا وضبطت 28 مركبة و39 مولدا كهربائيا و31 مطرقة ضغط وجهاز كشف عن المعادن و95 قنطار من خليط خام الذهب والحجارة, بالإضافة إلى كميات من المتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب.

وتم في نفس الإطار “توقيف (25) شخصا آخر وضبط (10) بنادق صيد وكميات من المواد الغذائية الموجهة للتهريب والمضاربة تقدر بـ68 طن, بالإضافة إلى 83 قنطار من مادة التبغ و26491 وحدة من مختلف المشروبات، الى جانب حجز كميات من الوقود تقدر بـ21320 لتر بكل من تبسة وسوق أهراس والطارف وتمنراست وبرج باجي مختار.

من جهة أخرى, أحبط حراس السواحل محاولات هجرة غير شرعية بسواحلنا الوطنية وأنقذوا 50شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع, فيما تم توقيف 122 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة عبر التراب الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!