رياضة وفن

جمعية وهران تواصل تحضيراتها بجدية للموسم الجديد 

الإدارة لم تفقد الأمل في تدخل الوالي لحل مسألة الديون

فازت جمعية وهران مساء البارحة وديا على أولمبي ارزيو “3” بملعب الحبيب بوعقل بواقع أربعة أهداف مقابل هدف واحد في ثالث فوز على التوالي في سلسلة المباريات التحضيرية التي يخوضها أبناء المدينة الجديدة تحسبا للموسم الجديد المرتقب انطلاقته بعد عشرة أيام من الآن .

ويتربص الفريق الثاني بالباهية على مستوى فندق “فنتازيا” في أجواء نالت إرتياح المجموعة المشكّلة للنادي الأخضر و الأبيض في انتظار استكمال برنامج الوديات المبرمجة إلى غاية بدء بطولة القسم الثاني هواة . وفازت لازمو قبل موعد البارحة على كل من العامرية والمشرية وانهزمت ضد شباب أقبو.

ضم الحارس ميلواح غير مؤكد

يتواجد الحارس المسرح مؤخرا من الجارة المولودية ميلواح في “رادار” مسيّري لازمو لكن الأخبار التي تحصلنا عليها تفيد بأن الطاقم الفني بقيادة الحاج مرين غير متحمّس لفكرة ضم هذا الحارس ويفضل جلب عنصر أخر مكانه .

الديون لم تسدد وكيف سيتم تأهيل الجدد؟؟

إلى غاية مساء اليوم الثلاثاء، لم تقم إدارة لازمو بتسديد ديونها تجاه لجنة المنازعات و هو ما يحول دون تأهيل المنتدبين الجدد و المقدر عددهم إلى حد الساعة ب12 لاعبا. وتلقى القائمون على شؤون الجمعية ضمانات بتدخل والي المدينة سعيود من أجل المساهمة في فك رموز الأزمة المالية وتسديد نصيب من الديون لكن الأمور لم تتم لحد الآن وهو ما يزيد من قلق “الجمعاوة” .

ز. أمين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!