الحدثوطني

تواصل زيارة الفريق أول شنڨريحة إلى الناحية العسكرية الأولى 

واصل رئيس أركان الجيش الوطني الفريق أول السعيد شنڨريحة،زيارته الميدانية التي يقوم بها إلى الناحية العسكرية الأولى

وفي اليوم الثاني تفقد الفريق أول وحدات الفرقة 12 للمشاة الميكانيكية، أين اطلع عن كثب على مدى تنفيذ برنامج التحضير القتالي لهذه الوحدة الكبرى وعاين الظروف المهنية والحياتية للمستخدمين العاملين على مستوى الوحدات المرابطة بالمنطقة.

كما زار الفريق أول وحدتين بحامية الجلفة، أين أشرف على تدشين مقرات جديدة لها وطاف بمختلف مصالحها ومرافقها، وتلقى شروحات وافية عنها، وبهذه المناسبة أكد الفريق أول على ضرورة مواصلة تحسين ظروف عمل المستخدمين، لاسيما من خلال خلق جو من التواصل المباشر والإصغاء الدائم لهم، داعيا الجميع إلى العمل على المحافظة على المنشآت والعتاد الموجود في الحوزة وصيانته دوريا حتى يكون دائما في أعلى درجات الجاهزية المطلوبة.

في الأخير عاين السيد الفريق أول المستشفى العسكري الميداني الذي نشر بالإدريسية بولاية الجلفة بالناحية العسكرية الأولى، قصد التكفل الطبي بساكنة المنطقة. هذا المستشفى الميداني مجهز بأحدث التجهيزات الطبية اللازمة لإجراء مختلف الفحوصات الطبية للمواطنين وكذا إجراء العمليات الجراحية. وفي هذا الصدد أكد السيد الفريق أول على الحرص على ضمان التكفل الجيد بالمواطنين خاصة القاطنين بالمناطق المعزولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!