رياضة

تنزانيا وطاقهما الفني الجزائري حقق الهدف ببلوغ الكان

بلماضي وأشباله لم يقنعوا وأمام السينغال الثلاثاء المقبل فرصة للتدارك

أمين.م

أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم تصفيات كان كوت ديفوار بالتعادل السلبي بميدانه أمام مضيفه التنزاني بملعب عنابة وهي النتيجة التي سمحت لأشبال عمروش ببلوغ الدورة القارية بينما رفقاء القائد ماندي لم يحققوا فوزا جديدا يجعلهم المنتخب الوحيد المنتصر بكل مواجهاته. ومع ذلك فإن التأهل للكان، كان قد تحقق منذ جولتين والناخب الوطني استغل الوضع لمنح الفرصة للاعبين احتياطيين.

ويبقى الأهم الآن هو التحضير الجيد للكان وتصفيات المونديال وفي البرنامج مقابلة ودية قوية هذا الثلاثاء ضد السينغال بملعب الأخير .

شوط أول متواضع وبعض اللاعبين لم يستغلوا الفرصة المتاحة لهم

وعرف الشوط الأول من اللقاء، مستوى فني متوسط سيما من جانب الخضر الذين اكتفوا ببعض المحاولات الفردية التي صنعها بوعناني النشيط مع بروز قادري بتمريراته وحيويته بينما زرقان ومحيوص يمكن القول بأنهما لم يستغلا فرصتهما الجديدة.

ولم يكن الحكم في هذا الشوط في المستوى المطلوب. وفي المرحلة الثانية، انتعش اللعب من جهة الجزائر مع محاولات من توغاي وعبدلي. مع اكتفاء المنافس بالدفاع عن منطقته وتارة كرات مرتدة أو كرات ثابتة.

وقام المدرب بلماضي بتغييرات باقحام عدد من الركائز كمحرز وزروقي لكن دون جدوى . لتنتهي المباراة بتعادل أسعد التنزانيين ومدربيهم الجزائريين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!