وهران اليوم

السيد موشي كريم رئيسًا جديدًا للجنة الولائية للهلال الاحمر الجزائري مكتب وهران

أسامة شعيب 

أشرفت رئيسة الهلال الاحمر الجزائري السيدة ابتسام حملاوي، مساء اليوم السبت، على مراسم اشغال الجمعية العامة العادية للجنة الولائية لوهران للهلال الأحمر الجزائري ، على مستوى مقر بلدية وهران، والتي أفضت الى تزكية السيد موشي كريم رئيسًا جديدًا للجنة الولائية لمكتب وهران .

وحضر مراسم أشغال الجمعية  كل من السادة، نائب رئيس بلدية وهران ، مدير العيادة المتعددة الخدمات للصديقية ، ومدير شركة النقل سوتراز، الجمعيات الخيرية والمتطوعين في الهلال الأحمر، حيث افتتحت رئيسة الهلال الأحمر الجزائري الدكتورة إبتسام حملاوي أشغال الجمعية العامة العادية للهلال الأحمر الجزائري، والتي تم من خلالها تزكية موشي كريم رئيسًا جديدًا للجنة الولائية ، والتي أصر جميع المتطوعين والمنتسبين الى هيئة الهلال على تزكية زميلهم موشي كريم دون أن تجرى عملية الانتخاب .

وأوضح المشاركين عن قرار تزكية السيد موشي كريم والاصرار على اختياره ” انه يستحق القيادة، مشيدين بدوره كعضو فعال في اللجنة الولائية”.

وفي ذات السياق شهدت الجمعية العامة إمضاء إتفاقيتين الأولى مع شركة سوتراز و الثانية مع مركز الوسيط التابع للمؤسسة الجوارية للصحة بالصديقية في إطار المرافقة و التضامن و الدعم النفسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!