رياضة

تربص تركيا كان مفيدا للفريق حسب المدرب حمدي 

شبيبة القبائل تجري ظهيرة اليوم اخر تمرين بلواندا قبل لقاء الغد

تجري مساء اليوم، شبيبة القبائل آخر حصة لها بملعب 11 نوفمبر بلواندا العاصمة الأنغولية تحسبا لمواجهة ظهيرة الغد أمام بيترو أتليتيكو المحلي برسم الجولة الأولى من الدوري المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا، حيث ستسمح الحصة المبرمجة في نفس توقيت اللقاء (الثانية بعد الزوال وهو نفس توقيت الجزائر ) من إكتشاف أرضية الميدان و الملعب ووضع آخر اللمسات قبل المباراة التي تعد نتيجتها الختامية مهمة لمعرفة نوايا الشبيبة في هذه المسابقة التي نالت لقبها في مناسبتين.

و سيكون تعداد الشبيبة منقوصا من خدمات عنصرين انتدبا في الميركاتو الشتوي في صورة المهاجم البوسني و المغترب عثمان لعدم تأهيلهما بعد لهذه المسابقة على خلاف أرجم و معطى الله .

و قال المدرب حمدي بأنه أعد تشكيلته كي تظهر بوجه مقبول تشرف به النادي والجزائر مضيفا في ذات الوقت بأن التربص المقام بتركيا لمدة 17 يوما كان مفيدا من أجل تعبئة اللاعبين وإعدادهم للمرحلة الثانية من البطولة الوطنية و المسابقة الإفريقية نفسيا، تقنيا وبدنيا.

وتقيم الشبيبة بفندق كونتينونتال بلواندا التي حلت بها الأربعاء الماضي على متن رحلة جوية خاصة وأجرت مساء الخميس حصة بملعب صغير بضواحي العاصمة اللوندية.

 

بيترو اتبيتيكو يضم عدة عناصر دولية شاركت في الشان

 

يعد نادي بيترو اتليتيكو من أقوى الفرق في أنغولا ويضم في صفوفه ما يقارب عشرة لاعبين تقريبا شاركوا في الشان الأخير بالجزائر.

 

الكناري في مهمة التحليق في سماء لواندا

 

و عليه فإن مأمورية الشبيبة صعبة لكن خبرة رفقاء سايود افريقيا بحكم تاريخ النادي قد تمكن “الكناري” من التحليق عاليا في سماء لواندا .

 

أمين.ز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!