وهران اليوم

تحويل حركة المرور عبر عدة طرق تحسبا لمباراة المنتخب الوطني ونظيره المالي

كشفت مصالح أمن ولاية وهران عن مخطط حركة المرور المسطر تحسبا لمباراة المنتخب الوطني، و نظيرة المالي يوم غد الأربعاء، المرتقبة إبتداءا من الساعة 20:30 بولاية وهران،وحسب بيان صادر عن ذات المصالح،فقد تم تحويل حركة مرور المركبات نحو طرق ثانوية وفق القرار الولائي على النحو التالي:تحويل المرور ابتداء من محور الدوران المركب الرياضي “هدفي ميلود” المؤدي الى نهج ميلنيوم عبر النفق الى غاية مفترق طرق الجهة العلوية للمركب المؤدية الى الأمن الحضري 25، وتحويل القادمين من كانستال باتجاه محور الدوران مباشرة نحو النفق، وكذا القادمين من حسناوي باتجاه محور الدوران تم تحويله مباشرة تحت النفق. والمرور القادم من ميلنيوم تم تحويله باتجاه مفترق الطرق للأضواء المختلفة.

 

كما أعلنت مصالح أمن ولاية وهران عن وضع اجراءات تنظيمية خاصة بالمباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني مع نظيره المالي مساء يوم غذ الأربعاء،

وحسب بيان مصالح الشرطة ،

فقد أعلمت المواطنين أن دخول ملعب “ميلود هدفي” لمشاهدة المباريات لن يكون إلا باستظهار التذكرة الإلكترونية المقتناة من المنصة الإلكترونية “تذكرتي”.

و كل مواطن لا يحوز على هذه التذكرة لا يتنقل للملعب لأن الأماكن على مستوى المدرجات محجوزة وفق الترقيم المدون على التذكرة الالكترونية المقتناة. كما حذرت المواطنين من اللجوء الى اقتناء التذاكر المنسوخة عن طريق تقنية المسح الضوئي أو تلك المستخرجة بإستعمال التطبيقات الخاصة بالإعلام الآلي كتغيير في بيانات الهوية أو التغيير رقم التذكرة التسلسلي و عدم تطابقه مع رمز الحماية .

وكشفت ذات المصالح انه سيسمح للمناصرين بدخول الملعب ابتداء من منتصف النهار .

ب.يسرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!