إقتصاد

بنك الاتحاد الجزائري يُطلق 4 منتجات جديدة في السوق الموريتاني

كمال ف

أعلن بنك الاتحاد الجزائري عن إطلاق نافذته الإسلامية, للتسويق أربع منتجات بنكية جديدة في السوق الموريتاني .

وأوضح اليوم السبت بيان للبنك، أنه هذه النافذة تتمثل من خلال التسويق لأربع (4) منتجات بنكية جديدة في السوق الموريتاني على غرار المرابحة, المضاربة, السلم و القرض الحسن”.

وأشار البنك إلى أن  رغبته تأكدت, مرة أخرى, في تقديم باقة منتجات بنكية كاملة لزبائنها, عبر شبكة تتكون من وكالتين تجاريتين, و في فترة قصيرة, في انتظار تدشين الوكالة الثالثة قبل نهاية سنة 2024 .

وتابع البيان وبهذه “الخطوة الإضافية للأمام, يسعى بنك الاتحاد الجزائري لأن يلعب دورا فاعلا في السوق الموريتاني، معلنا أنه, حاليا, وبالإضافة إلى وفرة منتجات بنكية تخص مجال القروض التجارة الدولية, يعمل البنك على “إطلاق منتجات بنكية أخرى في النقديات وفي المجال الرقمي, من أجل تسويقها في الأشهر القليلة القادمة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: