وهران اليوم

وهران: اليوم الأول لعيد الأضحى… التجار يستجيبون لنظام المداومة

ح ف 
عرفت ولاية وهران  خلال اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك استجابة واسعة لبرنامج المداومة الذي أقرته وزارة التجارة وترقية الصادرات، حيث دوامت مختلف المحلات التجارية المعنية ببرنامج المداومة وفتحت أبوابها للمواطنين من الساعات الأولى لصباح اليوم الأحد .
و كشف أعوان الرقابة لمديرية التجارة وترقية الصادرات لولاية وهران، أثناء تنقلهم إلى مختلف المحلات ببلديات الولاية على غرار بلدية أرزيو وبئر الجير، العنصر والمرسى الكبير وبلدية عين الترك وبلديات أخرى، أن نسبة  إلتزام التجار المسخرين لمداومة عيد الاضحى قد قاربت المئة بالمئة، حيث سُجلت إستجابة واسعة من طرف التجار مع توفر الخبز والمستلزمات الأخرى- تشير ذات المصالح –  .

ولدى تنقل صحفي جريدة “الموقع”  إلى مختلف المحلات التجارية بولاية وهران ، لوحظ أن أغلب المحلات المعنية بالمداومة كانت مفتوحة مع إختفاء الطوابير التي كانت تسجل في السنوات الماضية أمام المخابز والمحلات التجارية، لاقتناء مادتي الخبز والحليب، وغيرها من المواد الاستهلاكية الضرورية، وهو الأمر الذي استحسنه المواطنون.
و قد أبدى بعض المواطنين عن ارتياحهم الكبير لوفرة مختلف المواد الاستهلاكية خصوصًا الخبز والحليب مشيرين الى تحسن ملحوظ في التدابير التي اتخذتها وزارة التجارة لتطبيق برنامج المداومة وإلزام التجار به .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!