وطني

الوزير مرابي يعاين مرّكب الانتاج لمؤسسة الألبسة “بوشقوف” بالناحية العسكرية الخامسة

ح.فوزية 

شرع وزير التكوين والتعليم المهنيين الدكتور مرابي ياسين، في زيارة عمل و تفقد إلى ولاية قالمة، و قد استهلت الزيارة بإشراف الوزير على فعاليات اليوم المفتوح لفائدة المجتمع المدني للتعريف بالتخصصات والتكوينات المتوفرة بالقطاع، أين تم بث هذا اللقاء عبر تقنية التحاضرالمرئي لمشاركته مع كل المدراء الولائيين عبر التراب الوطني  .

وأوضحت الوزارة في بيان لها اليوم، أن الدكتور مرابي قام بزيارة مرّكب الانتاج لمؤسسة الألبسة و لوازم النوم “بوشقوف” الشهيد ” عسوس أحمد” بالناحية العسكرية الخامسة التابعة لوزارة الدفاع الوطني.

في سياق زيارته، عاين السيد الوزير مختلف مراحل خياطة الملابس وانتاج الخوذات، أين أكد عن استعداد قطاع التكوين والتعليم المهنيين ووفقا للاتفاقيات المبرمة بينه و بين وزارة الدفاع الوطني لتلبية حاجيات مثل هذه المؤسسة التابعة لها، فيما يتعلق بالتكوين من جهة و إثراء مدونة الشعب المهنية للقطاع بالتخصصات الجديدة و المطلوبة من جهة أخرى.

للإشارة، تربط مؤسسة الألبسة و لوازم النوم شراكة بقطاع التكوين و التعليم المهنيين من خلال استقبال متربصين لمتابعة تربصات تطبيقية، برمجة تكوينات لعمال متخصصين على مستوى المركز الوطني للتكوين و التعليم المهنيين عن بعد، كما يتم تكوين مؤطرين على مستوى مراكز القطاع بالولاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!