رياضة

الناخب الوطني جمال بلماضي يكشف كل شيء في الندوة الصحفية

امين،م

“منحت الفرصة لمعظم العناصر والآن سنضبط التعداد الأساسي وبلعروسي أصبح بوسعه اللعب معنا وطموحاتي كبيرة في كان كوت ديفوار “

●منحت الفرصة لعدد من اللاعبين لكن الآن مع اقتراب تصفيات المونديال والكان سيكون لزاما ضبط معالم التشكيلة الأساسية الذي تتواجد في ذهني في قادم المواعيد حتى نضمن الانسجام في ظل قلة تجربة عدد من العناصر .

● كان ينقصنا هدف كي نرى لقاء آخر أمام منافس لعب بخطة دفاعية محضة من أجل خطف نقطة التأهل للكان .

● تمنيت مواجهة السينغال بثقة أكبر لو فزنا اليوم. وحتى بعض العناصر التي لم تشارك تعاني صحيا. ولا يمكن القول بأنها تتواجد في أفضل أحوالها البدنية والنفسية.

● طريقة لعبي قد تتغيّر حسب ظروف المواجهة وحتى العناصر الموجودة .

● لحسن الحظ لم يكن الاندفاع قوي وإلا لا نعرف ماذا كان سيحدث أمام تحكيم مماثل. ماذا يمكنني قوله عن التحكيم . كل شيء واضح. لتقديم مباراة جيّدة يجب أن تتوفر عوامل أرضية و حكم نزيه و منافس يطبق كرة جيدة . لكن لو تلعب في أرضية غير صالحة لا تساعد اللاعبين للتحكم في الكرة وحكم مثل مقابلة اليوم فإن تساؤلات كثيرة تطرح وتعرقل اللاعبين ورأيتم كل شيء ولست أنا المسؤول عن هذه الأمور .

●عدد من اللاعبين قدموا مثل بوعناني وقادري وزرقان لم يخيب على خلاف المواعيد السابقة .

●الآن وصلنا لمرحلة لا بد للتحديات المقبلة. السينغال لعبت بالآمال في لقاءها التصفوي وتحضر لنا بجدية. مواجهتها في ملعبها جيّد ومفيد لنا أمام منافس قوي تحسبا للكان .

●تمنيت لو نلعب بكامل قوانا لكن على ما يبدو الأمر غير ممكن لكن لا أريد أن يقال بأنني أتحجج.

● تعداد منتخبنا بصدد التغيّر و كنا بحاجة لوقت بمنح الفرصة لعدد من العناصر كي يكسبوا التجربة. وأؤكد التشكيلة الأساسية تقريبا في مخيلتي ولو اعتمدت عليها لأضمن لكم الفوز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!