رياضة

المهاجم البوسني ينال إعجاب رفاقه 

شبيبة القبائل تسدد ديونها تجاه الفيفا وتنتظر تأهيل لاعبيها 

قامت إدارة شبيبة القبائل بتسديد الديون العالقة لقدامى المدربين و اللاعبين و ارسلت القيم المالية اللازمة إلى الاتحادية الدولية كي يقوم الأخير بمنح الضوء الأخضر للفريق بتأهيل عناصره المنتدبة في الميركاتو الشتوي سواء العنصرين القادمين من البطولة الوطنية أو اللاعبين المستقدمين من خارج البلد أحدهما مهاجم يقال عنه الكثير.

و أشارت مصادر مطلعة بأن إدارة شبيبة القبائل قامت بالمطلوب وسددت ديون المشتكين على مستوى الفيفا و كل الاجراءات الإدارية و المالية تم تسويتها ويبقى فقط انتظار قرار الفيفا برفع التجميد عن ملف الانتدابات و الموافقة على تأهيل الرباعي المنتدب .

و حسب رئيس الفريق يزيد ياريشان في أخر تدخل تلفزيوني له سهرة البارحة فإن العنصرين المستقدمين من الدوري المحلي على غرار لرجم قد يكونان أول المؤهلين ليلحقهما الثنائي القادم من خارج الجزائر أحدهما مهاجم بوسني تألق في تربص تركيا إلى درجة أن اللاعبين في الشبيبة اعجبوا بمهاراته و يلحون على الإدارة القبائلية بالإسراع في تأهيله على حد تعبير الرئيس.

في موضوع آخر، وتحسبا للقاء 22 فبراير المقبل ضد فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية فإن إدارة شبيبة القبائل دعت الصحافيين الراغبين بتغطية اللقاء بالاستعداد وإرسال طلباتهم لإدارة النادي التي ستتكفل بمصاريف الرحلة ونقصد بها تذاكر الطائرة في مبادرة جيدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!