رياضة وفن

المدرب مجيد بوقرة يؤكد بأنه وراء عدم النقل التلفزي لوديتي مالي والنيجر 

" 80 بالمائة من التشكيلة المعنية بالشان مضبوطة وسنلعب لقاء وديا ببراقي قبل الدورة "

أكد مجيد بوقرة مدرب المنتخب الوطني المحلي لكرةالقدم، بأن قائمة المعنيين بالمشاركة في كأس إفريقيا للمحليين المقررة بالجزائر اعتبارا من منتصف شهر جانفي للسنة المقبلة مضبوطة بنسبة 80 بالمائة و النسبة المتبقية لم تحدد بعد لكن كل شيء ممكن و قد يحدث تغيير لو يبرز لاعبون جدد قبل انطلاق الدورة بصفة رسمية وهو ما يعني أن اللاعبين مطالبين بمواصلة العمل بجد لضمان مكانة في الفريق .

و في سياق متصل في حديثه مع موقع الفاف قال المدرب بوقرة على هامش تربص طبرقة التونسية استعدادا للشان والوديتين ضد مالي و النيجر بأنه مرتاح لأجواء التحضير والمرافق الموجودة فضلا عن أرضيات صالحة وجيدة.

وكشف “بوقي” بأنه سيُسرّح عناصر اتحاد العاصمة ليلة 29 أكتوبر بعد خوض اللقاء الإعدادي الأول ضد مالي حيث سيشاركون جميعهم وبحكم ارتباطات الاتحاد سيتم اعفاءهم من الودية الثانية ضد النيجر.

هذا وبرر المدرب بوقرة عدم النقل التلفزي للوديتين بأنه لدوافع تكتيكية يريد تفادي تجسس المنتخبات المعنية بالدورة معاينة فريقه .

وعن البرنامج المتبقي للمنتخب فإن رفقاء الطاهر فتحي سيخوضون في الشهر الداخل وديتين ضد سوريا والكويت الإمارات العربية المتحدة مع وجود إتصالات لخوض مباراة ثالثة ضد منتخب إفريقي .

كما لمح المدرب الوطني بأن أشباله سيلعبون مواجهة ودية في شهر ديسمبر بملعب براقي الجديد كي يتأقلمون مع معالمه كما سيستفيدون من حصص تدريبية رغم أن الكاف شددت على عدم برمجة أي لقاء في ملاعب “الشان” لكن الفاف ستطلب ترخيص حول هذا الأمر من الهيئة الإفريقية.

ز . أمين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!