وطني

المترشح الحر عبد المجيد تبون في تجمع حاشد من وهران .. إستكمال ووفاء وتجسيد

حمرة فوزية 

جدد المترشح الحر عبد المجيد تبون، تأكيده على الأولويات والمواقف الثابتة في إستكمال ما تم تجسيده لاسترجاع هيبة الدولة، كما تعهد بالوقوف  جنب القضايا العادلة وعلى رأسها القضية الفلسطينية والصحراوية لغاية تقرير المصير ومهما كلف الأمر . 

وأكد  تبون خلال تجمع شعبي نشّطه اليوم الأحد بوهران، في إطار الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر 2024، حضره أزيد من 14 شخص بالقاعة المتعددة الرياضات بالمركب الرياضي ميلود هدفي، أنه سيقوم بتوفير 450 ألف منصب شغل في العهدة القادمة.

و تعهد تبون بزيادات في منح ومعاشات المتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة والطبقة الهشة، مع تأكيده على تعديل في معدل الإستفادة من السكن وتعديله إلى 27 سنة، في إطار توزيع الثروة على كل الجزائريين، مشيراً في هذا السياق أن  منحة البطالة ستصل إلى حدود مليونيّ سنتيم خلال العهدة القادمة، في إطار مواصلة  الدولة لسياسة  الحماية الاجتماعية تجاه أبنائها.

وأضاف المترشح الحر تبون  في إطار ملف الأموال المنهوبة، قائلاً:” سنواصل استرجاع الأموال والأملاك المنهوبة، مشيراً إلى أن 51 مؤسسة اقتصادية كانت لملك العصابة بدأت تشغل أبناء الشعب” .

ودعا المترشح الحر عبد المجيد تبون  خلال التجمع الجماهيري الحاشد الشعب الجزائري إلى “المشاركة والتوجه بقوة إلى مراكز الاقتراع يوم 7 سبتمبر القادم”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!