وطني

القبض على 4 ارهابيين واسترجاع أسلحة وذخيرة بتيسمسيلت

تمكنت وحدات ومفارز الجيش الوطني الشعبي،من استرجاع أسلحة وذخيرة، على خلفية العملية المنفذة بالقطاع العملياتي تيسمسيلت مؤخرا، والتي أفضت إلى إلقاء القبض على 04 إرهابيين واسترجاع كمية من الأسلحة والذخيرة.
وجاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني اليوم الخميس، أنه “في إطار الجهود التي تبذلها وحدات ومفارز الجيش الوطني الشعبي في ميدان مكافحة الإرهاب. وفي سياق العملية النوعية المنفذة بالقطاع العملياتي تيسمسيلت /ن ع2 والتي أفضت مؤخرا إلى إلقاء القبض على (04) إرهابيين واسترجاع كمية من الأسلحة والذخيرة. وإثر الاستغلال الأمثل للمعلومات التي أفاد بها الإرهابيين الموقوفين، تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي خلال عمليات بحث وتفتيش بإقليم القطاع العملياتي عين الدفلى /ن ع1، يوم 17 ماي 2023 من استرجاع أسلحة وذخيرة”.

وأضاف البيان ذاته، أنه تم استرجاع مدفع هاون عيار 60 ملم، بندقية رشاشة”FMPK” ، بندقيتين مضخيتين. بندقيتين نصف آلية من نوع “سمينوف”. ثلاثةبنادق تكرارية، بندقيتي صيد، و مسدسين آليين من نوع كولت.

وخلال العملية نفسها، تم استرجاع أربعة مخازن ذخيرة، تسعة قذائف هاون، (1646) طلقة من مختلف العيارات، وأربعة قنابل يدوية. إضافة إلى أغراض أخرى.

وأكد البيان ذاته، أن هذه العملية تأتي “لتؤكد مرة أخرى على نجاعة المقاربة التي تنتهجها القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي في اجتثاث الإرهاب من كافة التراب الوطني. و عزم وحدات القوات المسلحة على مطاردة بقايا الإرهابيين حيثما وجدوا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!