الحدثوطني

الفريق أول شنقريحة يشرف على تدشين أول قاطرة مصنعة بقاعدة مرسى الكبير

ح.فوزية 

أشرف الفريق أول السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أمس الإثنين على مراسم وتدشين وتسمية أول قاطرة تم تصنيعها على مستوى مؤسسة البناء والتصليح البحريين، بالقاعدة البحرية المركزية لمرسى الكبير .

ويندرج هذا التدشين في إطار زيارة العمل والتفقد التي قام بها الفريق أول شنقريحة أمس الإثنين، إلى الناحية العسكرية الثانية، أين كان في استقباله السيد اللواء محفوظ بن مداح، قائد القوات البحرية.

ووقف الفريق أول على وضع قاطرة “الباسل” حيز الخدمة، وكذا القيام بتفتيش ومعاينة هذا الإنجاز الذي تدعمت به القوات البحرية في إطار تحديث وعصرنة الأسطول البحري، أين طاف بمختلف أقسام السفينة والاطلاع على جميع أجزائها .

كما استمع الفريق أول شنقريحة إلى عرض قدمه اللواء قائد القوات البحرية، تلاه عرض مفصل قدمه المدير العام لمؤسسة البناء والتصليح البحريين حول حالة تقدم أشغال المشاريع الجارية، قبل أن يقوم بجولة تفقدية على مستوى سلسلة البناء البحري للمؤسسة ويطلع على سير المشاريع قيد الانجاز، وكذا الوحدات البحرية والسفن التابعة لمؤسسات اقتصادية وطنية قيد التصليح.

وبالمناسبة، هنأ السيد الفريق أول كافة المستخدمين المشاركين في هذا الانجاز الهام، أين أسدى جملة من التعليمات والتوجيهات للمسؤولين حول ضرورة المحافظة عليه وصيانته واستغلاله طبقا للمعايير المعمول بها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!