الحدث

الفريق أول شنقريحة يدشن نادي الموقع للجيش الوطني الشعبي بعين الصفراء

ح. فوزية 

أشرف السيد الفريق أول، رفقة قائد الناحية العسكرية الثانية ومدير المصلحة الاجتماعية والمدير المركزي للمنشآت العسكرية، على مراسم تدشين نادي  الموقع  للجيش الوطني الشعبي بعين الصفراء، حيث تابع الفريق أول عروضا مفصلة حول هذا المرفق الاجتماعي الهام، حسبما أورده اليوم بيان لوزارة الدفاع الوطني.

ويأتي ذلك في اليوم الثاني من برنامج زيارة الفريق أول إلى الناحية العسكرية الثانية، أين تنقل الى عين الصفراء، وكان في استقباله قائد اللواء 36 مشاة آلية.

ويندرج إنجاز نادي موقع الجيش، يضيف نفس المصدر، أنه جاء تجسيدًا للمشاريع الاجتماعية التي سطرتها القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي لفائدة المستخدمين العسكريين بجميع فئاتهم ورتبهم، وفي مختلف مواقعهم.

إثر ذلك، طاف السيد الفريق أول بمختلف المرافق التابعة لهذا النادي، ووقف على نوعية منشآت هذا الإنجاز الذي يعد مكسبا حقيقيا للمنطقة، حيث قدمت له شروحات وافية ومفصلة عن مختلف الخدمات التي يقدمها.

بهذه المناسبة، حثّ السيد الفريق أول القائمين على هذا المرفق الاجتماعي الهام، على ضرورة الحفاظ عليه والحرص على صيانته باستمرار، والسهر الدائم على تقديم خدمات ذات نوعية عالية تكون في مستوى تطلعات المستفيدين، وهذا قبل أن يختم زيارته بالتوقيع على السجل الذهبي للنادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!