الحدث

الفريق أول شنقريحة:عام 2022 كان فرصة لجيشنا العتيد لحصد المزيد من النجاحات الهامة

هنأ رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أول السعيد شنقريحة، أفراد الجيش الوطني الشعبي من ضباط ومستخدمين مدنيين، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2023.

أشاد الفريق أول السعيد شنقريحة، في رسالة تهنئة، بالجهود الحثيثة المبذولة من “قبل مكونات الجيش الوطني الشعبي طوال العام الفارط، لاسيما في مجال مواصلة جهود تحضير القوات المسلحة”.

وقال الفريق أول السعيد شنقريحة، إن “العام المنقضي 2022 فرصة لجيشنا العتيد من أجل حصد المزيد من النجاحات الميدانية البالغة الأهمية والحيوية لبلادنا مثل الاستعراض التاريخي والمهيب المنظم بمناسبة احياء الذكرى الـ 60 لعيد الاستقلال الوطني واسترجاع السيادة الوطنية”.

وحثّ الجميع على المواصلة على هذا النهج القويم ،نهج الوفاء للوطن،والاخلاص في العمل من أجل صون أمن واستقرار الجزائر،وذلك من خلال تكثيف الجهود بمثابرة عالية في اتجاه التطبيق الدقيق والصارم لكافة مضامين التوجيهات والتوصيات ذات الصلة بالقضاء على بقايا الارهابيين،وتضييق الخناق على كافة محترفي التهريب والجريمة المنظمة.

وأشار الفريق أول شنقريحة، “أن المرحلة المقبلة التي نحن بصدد خوضها بكلّ ثقة وعزيمة واصرار تتطلب أكثر من أي وقت مضى إدراك الجميع لحجم التحديات المطروحة في ظلّ الوضع الاقليمي المتدهور،وغير المستقر،لاسيما في محيطنا القريب،والتجند لكسب رهان الجاهزية الدائمة،والمتواصلة لكافة قواتنا المسلحة”فضلا عن التحلي بروح المسؤولية وبالروح الوطنية العالية وحس الواجب والآداب الحميدة والأخلاق العسكرية المثالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!