الحدثوطني

الفريق أول شنقريحة:الشعب الجزائري انتصر على كل محاولات ضرب كيانه عبر التاريخ

أكد رئيس الأركان الجيش الوطني الشعبي ، الفريق أول السعيد شنقريحة، أن الرئيس عبد المجيد تبون يواصل بإصرار شديد المسار الإصلاحي الشامل والطموح المباشر فيه.

وشرع الفريق أول السعيد شنقريحة، بزيارة عمل وتفقد إلى الناحية العسكرية الأولى، حسب بيان وزارة الدفاع الوطني ، اليوم الجمعة.

وأشار الفريق أول السعيد شنقريحة، أن مسار بناء الدولة الوطنية بمختلف مؤسساتها وصل اليوم إلى مرحلة متقدمة، وذلك بفضل جهود كل المخلصين وعلى رأسهم القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

السيد الفريق أول شدد على ضرورة التحلي بالمزيد من اليقظة والعمل الواعي، القائم على الفعل الاستباقي، لدعم استقرار الدولة، وتعبئة كافة شروط وموجبات القوة الوطنية بكل أبعادها:
وقال الفريق أول “وعليه، ومن أجل مواصلة السير على درب أسلافنا الأمجاد، إبان المقاومات الشعبية والثورة التحريرية المظفرة، ودرب الوطنيين المخلصين الذين حافظوا على أركان الدولة الوطنية والنظام الجمهوري من خطر الإرهاب الهمجي، فقد أصبح لزاما علينا جميعا أن نكون أكثر من أي وقت مضى متمسكين بهويتنا ومتحدين وأوفياء لقيمنا الوطنية والجمهورية، واعين كل الوعي بما يحاك ضد بلادنا من مؤامرات ودسائس وفي مستوى إرثنا النضالي الناصع، ومستعدين كل الاستعداد لرفع التحديات الراهنة والمستقبلية.

وأضاف الفريق أول شنقريحة “ذلك أننا نعيش اليوم في عالم مضطرب لا يرحم الضعفاء، البقاء فيه للأقوى والأصلح، مما يقتضي منا جميعا التحلي بالمزيد من اليقظة والعمل الواعي القائم على الفعل الاستباقي، لدعم استقرار الدولة وتعبنة كافة شروط وموجبات القوة الوطنية بكل أبعادها تحقيقا لمشروع النهضة الوطنية المنشود.

في الختام اللقاء، تابع السيد الفريق أول باهتمام شديد تدخلات إطارات الناحية، وأسدى لهم جملة من التوجيهات والتوصيات تتعلق على وجه الخصوص بضرورة مواصلة جهود التحضير القتالي بكل جدية وصرامة، بغية المحافظة على الجاهزية العملياتية لوحدات الناحية العسكرية الأولى في أعلى مستوياتها.

إثر ذلك، ترأس السيد الفريق أول اجتماع عمل تابع خلاله عرضا شاملا قدّمه قائد الناحية حول الوضع العام في إقليم الاختصاص ليؤكد بعدها السيد الفريق أول على ضرورة السهر للحفاظ على الجاهزية التامة للوحدات والأفراد والتحلي بالمزيد من الحيطة والحذر ومضاعفة الجهود في سبيل توفير كافة موجبات الأمن والسكينة للمواطنين عبر كافة إقليم الناحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!