وهران اليوم

الفرقة الاقليمية للدرك الوطني بأرزيو تطيح بشبكة إجرامية مختصة في ترويج المخدرات

مصالح الدرك الوطني بوهران تكثف جهودها لمحاربة الجريمة والافات الاجتماعية

تمكن أفراد المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بأرزيو, من الإطاحة بشبكة إجرامية متكونة من سبع (07) أشخاص تتراوح أعمارهم مابين 20 الى 40 سنة مختصة في ترويج المخدرات والاقراص المهلوسة بالحي الفوضوي قورين بأرزيو.

أدت العمليةإلى حجز مسدس آلي مخزن بأربع طلقات ،955 غ من الكيف المعالج ،120 قرص مهلوس من بريقابالين نوع 300ملغ ،72 قرص مهلوس مختلف الأنواع ،70 مليون سنتيم من عائدات البيع والترويج ،أسلحة بيضاء مختلفة الأنواع والاحجام ،دراجة نارية نوع تيماكس كانت تستغل في عملية الترويج , حسب ما أفاد به اليوم الأحد بيان لمصالح الدرك الوطني بوهران.

حيثيات القضية تعود وفق ما ورد في البيان،الى معلومات تحصلت عليها فرق الدرك الوطني،تؤكد قيام مجموعة من الأشرار بترويج المخدرات وبعد استيفاء المعلومات طوقت مصالح الدرك الوطني المكان وبادرت عملية التفتيش.

واضاف البيان ذاته أنه وبعد استكمال جميع الاجراءات القانونية من طرف الفرق الاقليمية للدرك الوطني سيتم تقديم الاطراف المعنية امام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة ارزيو حول جناية، الحيازة والمتاجرة بالمخدرات بطريقة غير شرعية ،المتاجرة الاقراص الطبية بدون رخصة ،جناية حيازة سلاح ناري من الصنف الرابع بدون رخصة ،جنحة حيازة اسلحة بيضاء من الصنف السادس.

 

حمرة فوزية

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!