وطني

الطبعة الأولى للصالون الدولي للمخابر و التصوير الطبي بمشاركة 50 عارضا من 20 بلدا

 

سينظم خلال الفرة الممتدة من 26 إلى 29 أكتوبر 2022 بقصر المعارض بالصنوبر البحري الطبعة الأولى للصالون الدولي للمخابر و التصوير الطبي، تحت الرعاية السامية لوزير الصناعة، حول الصناعات الصحية الرئيسية التي تشمل المعدات والمنتجات و طرق  التشخيص من تقنيات التصوير الطبي والمختبر.

بدعم من الثورة الرقمية ، شهدت هاتان الصناعتان في السنوات الأخيرة التطور المذهل لأدائهما الذي يقدم نتائج دقيقة بشكل متزايد في فترات أقصر من أي وقت مضى ، وبالتالي زيادة كفاءة الطبيب و فوائد للمريض، من خلال ترقية المعدات القديمة ، والمعدات الحديثة والجديدة.

و يرتقب مشاركة في المعرض زهاء خمسين عارضًا ، وسيتم عرض المعدات والمنتجات من حوالي 200 شركة وطنية وأجنبية من حوالي عشرين دولة.

كما ،سيتيح المعرض للزوار اكتشاف التطورات الجديدة في التصوير الطبي ، و معدات منتجات المختبرات والبرامج المتخصصة والخدمات المتنوعة المخصصة لمراكز التصوير ومختبرات التحاليل الطبية.

ومن بين الامور الاخرى التي سيتم  تقديمها ، في المعرض ، للتصوير  “ايكوغرافي و ايكودوبالار” و السكانير و الابانورراميك ” و غيرها من معدات التنظير الداخلي والأشعة الثابتة والمتحركة والعلاج الإشعاعي.

وبالنسبة للمختبر ، نماذج مختلفة من الكيمياء الحيوية و PCR ، وكذلك الطرد المركزي والأوتوكلايف والكواشف وجميع ملحقات المعمل والمواد الاستهلاكية.

فيما يتعلق بمشاركة المعرفة ، يقدم ImLab 15 اتصالًا علميًا حول الموضوع العام “التقدم في التصوير الطبي والمختبر من أجل تشخيص أسرع وأكثر دقة” بالإضافة إلى ورش عمل علمية في تقنيات الموجات فوق الصوتية والمخبرية.

تم تطوير هذا البرنامج العلمي الغني بمشاركة نشطة من معهد باستور ، المدرسة “لابو سكول” و الخدمات المتخصصة في العديد من المستشفيات الجامعية. حيث يقتصر على المهنيين الصحيين وطلاب الطب.

كمال.م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!