وطني

الشركة الجزائرية-القطرية ببلارة تحصل على شهادة الجودة لتسويق منتاجاتها الى أوروبا الشرقية

ح.فوزية

تمكنت الشركة الجزائرية – القطرية للصلب ببلارة ببلدية الميلية، بولاية جيجل من الحصول على شهادة مطابقة الجودة لحديد الخرسانة من بولونيا حيث يمكنها الآن إقتحام أسواق أوروبا الشرقية .

وحسب  وكالة الأنباء الجزائرية “وأج” أنه وبعد إتمام جميع إجراءات التدقيق على العمليات الإنتاجية للشركة وتأكيد اختبارات الجودة التي خضعت لها منتجات الشركة والتي كانت مطابقة للمواصفات التسويقية المعمول بها في بولندا، تحصلت الشركة على شهادة مطابقة الجودة ما يمكنها من ولوج أسواق أوروبا الشرقية بكل أريحية.

وأكدت “وأج” أن حصول الشركة الجزائرية-القطرية للصلب على هذه الشهادة والممنوحة من طرف المركز البولوني الوطني للاختبارات والاعتماد “ZETOM” سيُمكنها من تسويق حديد الخرسانة بمختلف مقاساته عبر الأسواق البولندية التي تعتبر أول سوق للشركة في أوروبا الشرقية وأول خطوة هامة للجزائرية – القطرية للصلب لولوج هذه الأسواق.

جدير بالذكر، أن الشركة الجزائرية – القطرية للصلب ببلارة قد تحصلت شهر فيفري المنصرم على شهادة مطابقة منتجات حديد الخرسانة ولفائف الأسلاك الحديدية من الهيئة البريطانية لاعتماد منتجات الصلب عبر العالم ما سمح بتسويق منتجات الشركة عبر مختلف الأسواق العالمية على غرار إنجلترا وأستراليا وسنغافورة وإيرلندا وغيرها من الدول التي تعتمد على شهادة المطابقة الخاصة بهذه الهيئة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!