وهران اليوم

الشرطة والدرك ينجحان في تأمين مباريات الشان في وهران

حققت أجهزة الأمن في ولاية وهران ممثلة في مصالح الشرطة والدرك الوطني نجاحاً باهرا في تأمين بطولة الشان 2023 ، وساهمت في انجاح الطبعة السابعة لبطولة افريقيا للأمم لكرة القدم للاعبين المحليين التي احتضنت وهران جانبا من منافساتها بملعب “ميلود هدفي”.

وأشادت الجماهير الرياضية بالمعاملة الجيدة التي حظيت بها من طرف أعوان شرطة وهران التي لعبت دورا أساسيا في تأمين مداخل ملعب “ميلود هدفي” عبر اتخاذ اجراءات تنظيمية مع تعزيز إنتشار مختلف التشكيلات الأمنية والدوريات الأمنية الراكبة والراجلة التي ساعدت في تسهيل عمليتي الدخول و الخروج من البوابات مع توفير الأمن للمواطنين داخل المدرجات .

ومن جهتها سهرت مصالح الدرك الوطني على انجاح هذا الحدث الرياضي القاري الهام بتسطير مخططات أمنية محكمة مع اتخاذ جملة من التدابير التي عززت الحدث كتسخير مصالحها لتعداد بشري هام حول محيط الملعب مع تكثيف الدوريات والمراقبة قصد تأمين تنقلات الوفود الرياضية للمعالم السياحية بالولاية مع تهيئة الاجواء الرياضية التي أستمتع بها الجمهور الوهراني .

هذا وقد أبدت الجماهير الرياضية تعاونا ملفتا مع أفراد الشرطة والدرك الوطني من خلال التزامهم بالتوجيهات والنصائح وتعاونهم بتطبيق الاجراءات المتخذة حرصا منهم على اظهار صورة لائقة ومشرفة للجماهير الرياضية الوهرانية.

 

حمرة فوزية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!