العالم

الرئيس الصحراوي يشارك في أشغال مؤتمر الحزب الثوري التنزاني

إتجه اليوم الثلاثاء رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو إبراهيم غالي نحو جمهورية تنزانيا الإتحادية للمشاركة في أشغال مؤتمر الحزب الثوري التنزاني وذلك بدعوة رسمية من رئيسة الحزب و رئيسة جمهورية تنزانيا الإتحادية السيدة سامية صولوحو .حسبما أفادت به وكالة الأنباء الصحراوية.

وأوضح ذات المصدر أن الحزب الثوري التنزاني (حزب تشاما تشا بيندوزي) لطالما عبر عن تضامنه المطلق مع جبهة البوليساريو مُجددا دائما أواصر الصداقة و التعاون في المجالات ذات الإهتمام المشترك إذ يُعرف الحزب الثوري التنزاني بوقوفه الدائم مع قضايا التحرر عبر العالم منذ تأسيسه من طرف الزعيم التاريخي جوليوس نيريري .

كما تربط جمهورية تنزانيا الإتحادية بالجمهورية الصحراوية علاقات وطيدة تمتد لسنوات يرومها التعاون الدائم خاصة في القضايا الدولية و القارية المشتركة ، كما أنها تجدد دائما دعمها للشعب الصحراوي في نضاله المشروع من أجل الحرية والاستقلال .

و يرافق رئيس الجمهورية وفد يضم كل من وزير الشؤون الخارجية محمد سالم ولد السالك ، المستشار لدى الرئاسة عبداتي أبريكة ، مدير ديوان الرئيس محمد مولود محمد و عضو البرلمان الافريقي مريم محمدو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!