وطني

الدرك الوطني : غلق بعض الطرقات بسبب الثلوج

أعلنت مصالح الدرك الوطني، أن التقلبات الجوية التي عرفتها معظم الولايات الشمالية للوطن تسببت في غلق بعض الطرقات والمحاور أمام المواطنين داعية مستعملي الطريق إلى السياقة بحذر لتفادي خطر حوادث المرور التي تزداد بطريقة رهيبة في ظل هذه الوضعية الجوية الصعبة.

وأشار مركز الإعلام وتنسيق المرور للدرك الوطني،أن الاضطرابات الجوية الأخيرة، تسببت في تراكم الثلوج وقطع طرق في ولايتين، اليوم السبت.وهما تيزي وزو والبويرة.

فبولاية تيزي وزو،فان الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو، بالضبط في منطقة فج تيروردة بلدية إفرحونن مغلق بسبب تراكم الثلوج.

الى جانب الطريق الولائي رقم 253 الرابط بين ولايتي بجاية وتيزي وزو بالضبط في فج شلاطة بلدية إفرحونان، والطريق الوطني رقم 30 على مستوى منطقة نيزي نكولان بلدية ايبدرارن ،والطريق الوطني رقم 33 بمنطقة أسول بلدية أيت بومهدي .

وبولاية البويرة، الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين بلديتي أغبالو (البويرة) وإفرحونن (تيزي وزو)، بالضبط في منطقة كول تيرودة بلدية أغبالو مغلق بسبب تراكم الثلوج.

كما أن الطريق الوطني رقم 33 الرابط بين بلديتي البويرة و واسيف(تيزي وزو)، بالضبط في منطقة تيكجدة وتيرودة بلدية الأسنام مغلق بدوره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!