وهران اليوم

وهران: الدرك الوطني ببن فريحة يحجز قرابة 06 كلغ من الكيف المعالج

ح ف

مواصلة للجهود المبذولة للوقاية من المخدرات وقمع الاستعمال والاتجار غير المشروعين بها،تمكنت عناصر الدرك الوطني ببن فريحة التابعة لمجموعة وهران من حجز قرابة 06 كيلوغرام من الكيف المعالج، حسبما أفاد به بيان لخلية إتصال ذات السلك النظامي .

وإستنادًا لذات المصدر، العملية جاءت بناء على معلومات واردة إلى أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببن فريحة مفادها وجود كمية من المخدرات (كيف معالج) بإحدى المنازل الكائنة ببلدية بن فريحة ولاية وهران  .

ووفق البيان ذاته ، بعد التحري عن المعلومة وتكثيف عنصر الإستعلام تم تشكيل دورية بالتنسيق مع فرقة الأمن والتحري ببوفاطيس، وبعد إستيفاء جميع الإجراءات القانونية اللازمة، تم مداهمة المنزل المشبوه، أين تم توقيف ثلاثة أشخاص يبلغون من العمر مابين 30 و 43 سنة، ينحدرون من ولاية وهران وحجز كمية من المخدرات (الكيف المعالج) قدرت بـ 5.8 كلغ ومبلغ مالي من عائدات البيع قدر بـ 59 مليون سنتيم وهواتف نقالة.

بعد الإنتهاء من إجراءات التحقيق-يضيف البيان- تم تقديم المشتبه فيهم أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة وادي تليلات حولجناية تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لجنحة المتاجرة في المخدرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!